واحدة من أفضل الطرق لبناء القائمة باستخدام YouTube. كلما زاد عدد أصدقائك الذين تضيفهم إلى قناتك ، زادت فرص إنشاء قائمة بالمشتركين المهتمين. الأمر هو أن هناك الكثير من مستخدمي YouTube الذين يحاولون استخدام أساليب قبعة سوداء لزيادة عدد مشاهدات القناة. أحدها هو جذب المشاهدين بأوصاف مزيفة وعناوين رئيسية حتى يتسنى لهم زيارة قناة الشخص الذي نشر التعليق أو الفيديو. لا ينبغي أن تفكر في هؤلاء الأشخاص لأنك من خلال اتباع خطواتهم ، يمكنك حظرها في YouTube وفقد الآلاف من الأشخاص الذين يمكنهم الاشتراك في قناتك.

بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى البقاء على علاقة جيدة مع YouTube. تحتاج إلى العمل على طرق لكيفية الاحتفاظ بقناتك وفي الوقت نفسه ، إنشاء قائمة بالمشتركين المستهدفين.

تتمثل أسرع طريقة (وفقًا لجهات التسويق الناجحة عبر الإنترنت) في الحصول على عدد كبير من المشاهدات والارتقاء في ترتيبك على YouTube في الربط بشكل كبير بعناوين URL للفيديو مع الكثير من روابط ترتيب العلاقات العامة ذات الصلة حتى الآن. اقتراح جيد هو ODesk لخطوط backlinks عالية الجودة. يمكنك أيضًا اختيار إنشاء فريق backlink. بهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء بضعة آلاف من الروابط في فترة تمتد لبضعة أسابيع.

أين سينشرون الروابط؟ يمكنهم التركيز على المنتديات وتعليقات المدونة. ما عليك سوى التأكد من أن رابط التوقيع الخاص بك يحتوي على عنوان URL الخاص بـ YouTube. بهذه الطريقة ، سيعرض YouTube مقطع الفيديو الخاص بك. إذا كان لديك أيضًا علامات وكلمات رئيسية في الفيديو ، فيمكنك أيضًا الحصول على ترتيب من خلال هذه الكلمات الرئيسية.

يمكنك أيضًا استخدام نص رابط للروابط المقابلة لنص الرابط في قسم معلومات الفيديو. يجب أن تكون الكلمات الرئيسية التي ستستخدمها ذات صلة وشعبية. يمكنك أيضًا أن تطلب من فريقك ترك تعليقات على الفيديو / الفيديو الخاص بك. من الجيد أيضًا ربط جميع ملفاتك الشخصية على الشبكات الاجتماعية بالفيديو الخاص بك والربط بمواقع العلاقات العامة الأخرى.

من خلال المدونات والتعليقات ، يزور عدد أكبر من الزيارات موقعك - ​​مما يؤدي إلى زيادة المشاهدات بالإضافة إلى التعليقات. بديل آخر (إذا لم يكن لديك الموارد) هو بناء الروابط الخلفية من خلال Bots والمقدمين. يمكنك أيضًا نشر رابطك على خلاصات RSS والمدونات.

يمكن أن تنجح جهودك في بناء القائمة من خلال اتباع النصائح المذكورة أعلاه حول تحسين طرق عرض YouTube. من خلال الدراية الصحيحة ، يمكن لحركة المرور المستهدفة التي يمكنك جذبها إلى قناتك أن تصبح مفتاحك لكسب الكثير من الأموال عبر الإنترنت.

منذ ظهور وسائل الإعلام الاجتماعية ، تغير مفهوم الإعلان عبر الإنترنت بالكامل وأصبح الإعلان على YouTube الآن أحد الأدوات الرئيسية للحملات التسويقية عبر الإنترنت. أصبح من الضروري للغاية لكل نوع وحجم الشركة إنشاء مقاطع فيديو على YouTube لحملات تسويقية فعالة. ومع ذلك ، فإن إنشاء مقاطع فيديو ذات جودة وفعالية لا يكفي لتحقيق أهدافك التسويقية.

شيء آخر عليك القيام به هو جعل هذه أشرطة الفيديو يوتيوب مرئية في محركات البحث المختلفة. هناك شركات ومواقع ويب مختلفة تقدم المساعدة والتوجيه فيما يتعلق بالحملات الإعلانية الفعالة على YouTube. يجب أن يكون أحد أهداف هذه الحملات مساعدتك في تحويل أفكارك إلى مقاطع فيديو YouTube.

للحصول على أفضل النتائج من حملتك الإعلانية على YouTube ، قد تحتاج إلى المساعدة في إنشاء مقاطع فيديو إبداعية يمكنها نقل رسالتك إلى السوق المستهدفة بشكل فعال. الهدف هو تمييز الفيديو الخاص بك من ملايين مقاطع الفيديو على YouTube التي يتم إطلاقها يوميًا لجذب الانتباه إليها. من أجل جذب انتباه المشاهدين ، فإن الإبداع هو الجوهر.

يجب عليك استخدام الأفكار الإبداعية ، سواء في الموسيقى أو من خلال اللقطات اللافتة للنظر. يدور الإعلان على YouTube حول الترفيه. غالبًا ما يأتي الأشخاص إلى YouTube للاستمتاع بالترفيه ، لذلك يجب تضمين الجوانب في مقطع الفيديو الخاص بك التي يمكنها الترفيه عن جمهورك.

هناك طريقة أخرى لإبقاء المشاهدين يشاركون في إعلاناتك على YouTube هي تقديم حلول في الفيديو الخاص بك لمشاكلهم. لهذا مشاهدات يوتيوب حقيقية بمنتجك أو خدمتك. لذلك يختلف هذا النوع من الفيديو عن مقطع فيديو ترفيهي. وهذا ما يسمى فيديو إعلامي. يشاهد معظم الجمهور هذا النوع من الفيديو لتحسين معرفتهم بموضوعات أو منتجات أو خدمات معينة. في هذا الصدد ، تحتاج إلى الحفاظ على المعلومات والنصائح فريدة قدر الإمكان لأن الناس مهتمون فقط بالأشياء التي لا يعرفونها.

أحيانا تنسى الشركات لتثقيف المستهلكين من أجل الحفاظ على الفيديو مسلية. هذا ليس شيئًا جيدًا ، لأن غرضك الأساسي هو بيع منتجك أو خدمتك. يعد الترفيه أمرًا مهمًا لتوليد حركة المرور ، ولكن في نهاية اليوم ، تحتاج إلى مبيعات وليس مجرد حركة مرور. ابق على السوق المستهدف الخاص بك على علم وتثقيف حول منتجك أو خدمتك. لهذا يمكنك استخدام أشرطة الفيديو مظاهرة أيضا. لا يعتبر هذا النوع من إعلانات YouTube فعّالًا فحسب ، بل إنه مسلٍ أيضًا.

يجب أن تساعدك حملة YouTube أيضًا في جعل الفيديو الخاص بك مرئيًا في جميع محركات البحث الرئيسية. بغض النظر عن مدى فعالية الفيديو الخاص بك ، إذا لم يتمكن الأشخاص من العثور عليه ، يصبح عديم الفائدة. من المهم جدًا أن تكون إعلاناتك على YouTube مستهدفة ومرئية حتى يتمكن الأشخاص من البحث عن إعلاناتك بسهولة.

ضع في اعتبارك أنه لن يتم شراء جميع الزوار من موقعك ، ولكن ما زلت بحاجة إلى زيارات لتحسين ترتيبك والحصول على مكان أفضل في صفحات البحث. سيعطيك ذلك توجيهًا واضحًا لحملتك الإعلانية على YouTube وستلاحظ الفرق في مبيعاتك.

أنت الآن على علم بأهمية الحصول على الحملة الإعلانية على YouTube. قد تجد هذه المواقع مفيدة لمزيد من المعلومات حول الموضوعات الموضحة هنا.